أيام الموت الأسود
استعرت نار المواجهة مع تنظيم الشر منذ قتل الرجل الثاني فيه، عدنان البيلاوي، وهو عدنان إسماعيل نجم الدليمي، وكان ضابطًا سابقًا في الجيش العراقي برتبة مقدم قبل عام ٢٠٠٣.
بعد سقوط نظام صدام انخرط في الجماعات المسلحة ثم أصبح من القيادات العسكرية البارزة في د١١ حتى صار مساعد البغدادي ونائبه.
تحييده على يد قوات الرد السريع، كان أحد عوامل المواجهة الشرسة، وهو ما يؤكد تورط بقية حزب البعث بالأحداث السوداء التي رعتها أمريكا من أجل حرق البلاد.
#شبكة_انفو_بلس